اذا كنت تريد الجنة .. ابعث برسالة SMS !!


( وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً )

استوقفني موضوع “دعائي ”  لتسويق قناة بداية “الاسلامية “عند هذه الآية الكريمة .. طبعا تم نشر هذا الموضوع بطريقة احترافية وأسماء وهمية  في عشرات المنتديات ..
تأملت كم أصبح ثمن الدين بخسا بإسم الدعوة والاصلاح والامر بالمعروف والنهي عن المنكر !!
عنونوه  بـ ” من قناة بداية سلكت طريق الهداية” .. هداية لن تعرف لها سبيلا الا عن طريق “شات القناة” ورسائله الدعوية …

نحثك على الاستغفار بخمسة ريالات ..
نستغفر لك بخمسة ريالات
ندعوا لك في ظهر الغيب .. بخمسة ريالات
الصلاة بخمسة ريالات
الحج بخمسة ريالات ..
الهداية بخمسة ريالات ..

أي شيء .. أي شيء .. من هذا الدين .. أي شيء في الآخرة .. فقط برسالة قيمتها ” خمسة ريالات” ..
ابعث برسائلك أيها الأبله المتعطش للآخرة لشات القناة  .. ولاتستخسر تلك الريالات الزهيدة في سبيل الهداية ودعم قناة الصلاح والدعوة …  وسنضمن لك الهداية  وربما الجنة .. يا بلاش !!

ولاتنسى أن ترسل هذا الاعلان الى كل باحث عن الهداية .. ابذل جهدك بنشرة نصرة للدين ودعوة لله .. وليعم الخير في البر والبحر والسماء .. !!
فقط تأملوا .. كيف تنتفخ الجيوب بأسم الدين  .. وطبعاً بداية ليست البداية .. ولن تكون النهاية .. فهذه السوق أفيونها رائج في صور كثيرة تشتري بآيات الله الجهل والتخلف والسخف لنا وللأجيال من بعدنا   !!

6 أفكار على ”اذا كنت تريد الجنة .. ابعث برسالة SMS !!

  1. اشكرك اخي حلم والله انا غسلت يدي من القناة يوم انهم مجمعين المطاوعه وتصويت ..والقناة صارت مثل ام بي سي ارسل فقط ماادري يحسبون الواحد جالس وتجيه الفلوس ويرسل ..وعلى قول المثل رزق الهبل على المجانين
    وكل واحد عقله براسه اللي والله محتاج الريال مابيرسل

  2. محل عطارة ودجل حشا ماهي قناة
    كذب ودجل وضحك بالذقون على الذقون

  3. في النهاية كله استغلال ربحي لجميع القنوات التي أصبحت تنشر مثل هذه الفكرة
    والمشكلة بأن الناس ينجرون لمثل هذه الأفكار بلا تفكير وهذه المصيبة الكبرى في استمرار هذا الاستغلال……

  4. للأسف قناة بداية سيئة من أول مافتحت ويكفي ضيوفها التي تتعمد تكرارهم وكأنهم يعترفون أن الكثير من المشايخ الثقات لايعترفون بها ..
    ومع ولعي المنقطع النظير بالقنوات الدينية المحافظة إلا أنني أرى بداية أسوء من السء كلها نهب مال وفقط !!!!
    أعذروني بابداية فلابقاء إلا للأفضل !!

  5. برأيي قناة بداية فكرتها وأسلوبها مختلف عشان كذا أعجبتني ، وهي زي أي قناة فيها أخطاء بس الحاجة الوحيدة اللي أعتب عليها تجاهل ما يحصل في العالم العربي هذه الأيام ، صراحة احنا محتاجين لرجال الدين في هذه الأيام اللي نمر بيها ليوجهوننا عشان كذا الصراحة ما عدت أهتم فيها

  6. فيه قنوات كثيره سيئه مالقيتوا تسبون الا قناه بدايه واذا فيها اخطاء بسيطه عادي كل ابن ادم خطاء

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s